احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

توطئة لما سيكون

بسم الله و بعونه أنشأت هذه المساحة علها تكون بداية حميدة لي في مجال التدوين الذي لي فيه تجارب سابقة وعلى منصات أخرى، لكن اكتشافي لهذه المنصة العربية أسعدني لكونها عربية أولاً، ولكونها على مستوى التصميم من أجود ما رأيت من بين المنصات العربية التي تقدم هذه الخدمة.

بدأت التدوين منذ العام 2004 على منصة بلوجر وكانت مدونتي عبارة عن توثيق ليومياتي و مشاعري، بعدها ظهرت منصات عربية جربتها ولم تعجبني لرداءة التصميم ومحدودية الأدوات المتاحة للمدون للتحكم بالمدونة ناهيكم عن الإعلانات الفجة التي تقفز بوجه زوار المدونة دون أن يكون لصاحبها أي اختيار.

هذا دفعني لهجرة تلك المنصات العربية والعودة لقواعدي في بلوجر ، لكني بقيت مترقبة لظهور منصات عربية جديدة و هو ما تحقق بوجود هذه المنصة التي اكتشفتها اليوم بالتحديد فشرعت بآنشاء هذه المساحة فوراً.

ماذا بعد؟

الأيام القادمة ستتبلور في ذهني الصورة بشكل أفضل عن الإستخدام الأمثل لهه المساحة، وإلى ذلك الحين أودعكم مع وعد بلقاء قريب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

04:47م | 03 آذار، 2013
اهلاً بك في دفتري وانا حكايتي مشابه لحكايتك، معجب بمنصة دفتري واتمني يعطوا المدونين فرصة لتغيير التصميم غير ذلك الكل عال العال خصوصا موقع الجوال ولا أروع :)